منزل المنتجاتجهاز رقمي للأشعة السينية

65kW 630mA إمالة مستقيمة مثبتة بالأرضية رقمية X راي آلة BTR-650B

65kW 630mA إمالة مستقيمة مثبتة بالأرضية رقمية X راي آلة BTR-650B

65kW 630mA إمالة مستقيمة مثبتة بالأرضية رقمية X راي آلة BTR-650B
65kW 630mA Tilt Upright Floor Mounted Digital X Ray Machine BTR-650B
65kW 630mA إمالة مستقيمة مثبتة بالأرضية رقمية X راي آلة BTR-650B
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: BASDA
إصدار الشهادات: NMPA
رقم الموديل: BTR-650B
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: كرتون خشب
وقت التسليم: 5-8 أيام عمل
شروط الدفع: بطاقة الائتمان ، باي بال ، تي / تي ، ويسترن يونيون ، موني جرام
القدرة على العرض: 300 آلة في السنة
اتصل
مفصلة وصف المنتج
اكتب: نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج كاشف: لوحة مسطحة متحركة
اتصال: سلكي جسرية: اثنان بوكي
قوة: 65 كيلووات الة النفخ: سعة كبيرة
تسليط الضوء:

630mA آلة الأشعة السينية الرقمية

,

آلة الأشعة السينية الرقمية 50kW

,

آلة الأشعة السينية للمستشفى 50kW

BTR-500B إمالة عمودي X-Ray 50kW 630mA حركة يدوية سعة طاولة كبيرة

BTR-500B

 

 

وصف المنتج

  • كاشف رقمي للأشعة السينية المسطحة
  • اقتناء وتجهيز محطة العمل
  • هيكل عمود مزدوج
  • مولد عالي الجهد
  • برامج معالجة الصور المتقدمة

 

 

صور آلة الأشعة السينية الطبية صور الصدر

 

 

يتبنى BTR-500B مجموعة واسعة من التصميمات الأوتوماتيكية والذكية المريحة ، والهيكل الميكانيكي المزدوج العمود الأكثر كلاسيكية.بالإضافة إلى التطبيق السريري ، تم دمج التكنولوجيا الذكية المتقدمة والتفاصيل الدقيقة في تصميم قسم أخصائي الأشعة.الآلة مزودة بمولد قوي عالي الجهد بطاقة إنتاجية تصل إلى 65 كيلو وات.تم تجهيز الماكينة بمولد قوي عالي الجهد بطاقة خرج قصوى تبلغ 65 كيلو وات ، وشكل موجة ثابت ، وجرعة منخفضة للمريض ، ووقت تعرض منخفض ، واستهلاك عالي للطاقة.قصير وعالي الدقة وقابلية التكرار.الهيكل العام للضوء والجمال ، مفاتيح وحدة التحكم الصغيرة سهلة التحديد ، استخدام بسيط وسهل التشغيل ، جميع الوظائف التشغيلية ، عرض والتحكم في الكل تم ترتيبها بشكل صحيح لسهولة التشغيل والتعرف.يوجد تحكم في غرفة التأين للتصوير الفوتوغرافي بالتعرض التلقائي للحفاظ على سطوع الصورة المتسق.يتم التحكم فيه بواسطة معالجات دقيقة متعددة ، فهو يحسن بشكل كبير إمكانية تكرار التعرض والكفاءة التشغيلية ، ويطيل من عمر الأنبوب.يستخدم المولد عالي الجهد إجراء تشخيص ذاتي عالي المستوى ، مما يجعل صيانة المعدات أمرًا سهلاً ويقلل من وقت الصيانة.

 

65kW 630mA إمالة مستقيمة مثبتة بالأرضية رقمية X راي آلة BTR-650B 0

 

ملف الشركة

 

كمزود رائد ومبتكر للتكنولوجيا الطبية والحلول الرقمية في الصين ، تأسست Basda Medical في عام 2000. تقع Basda Medical في مدينة Shenzhen ، المدينة الحدودية لـ "الإصلاح والانفتاح" في الصين ، وقد برزت وتطورت كمؤسسة وطنية ذات تقنية عالية التركيز على البحث والتطوير والإنتاج والتجارة والخدمات على التصوير الطبي والحلول الرقمية و منتج العلاج الإشعاعيس.

 

يعتبر الموظفون الفنيون الأساسيون في Basda Medical واحدًا من أوائل الفرق الفنية التي تشارك في البحث والتطوير بالرنين المغناطيسي الطبي في الصين وتركز على "استراتيجية التصنيع الصينية 2025".حصلت شركتنا على المئات من حقوق الملكية الفكرية مثل براءات الاختراع وحقوق الطبع والنشر للبرامج والتقنيات الاحتكارية وما إلى ذلك حيث يتعاون فريق البحث والتطوير الأساسي لاختراق الحواجز التقنية وإتقان الخوارزميات الرئيسية وقهر المكونات الرئيسية وتحقيق ابتكار النظام.الإصرار على الابتكار الذاتي مع تجذره في آليات التعاون الفعال في الإنتاج والدراسة والبحث والتجربة السريرية ، أقامت Basda Medical شراكة طويلة الأمد مع أشهر الجامعات في الصين مثل جامعة بكين ومعهد هاربين للتكنولوجيا والجامعة الطبية الجنوبية وغيرها.

 

فازت Basda Medical بالعديد من الجوائز وحصلت على لقب "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة" ، "الجائزة الثانية للابتكار التكنولوجي الوطني" ، "مؤسسة التكنولوجيا الفائقة لبرنامج الشعلة الحكومية" ، "الجائزة الأولى لجائزة علوم وتكنولوجيا صناعة الآلات الصينية" ، "مركز البحث والتطوير التكنولوجي لهندسة نظام التصوير بالرنين المغناطيسي على مستوى المقاطعة" ، "جائزة الابتكار التكنولوجي في Shenzhen" ، "نظام إدارة الملكية الفكرية" ، وما إلى ذلك ، علاوة على ذلك ، حصلت العديد من الابتكارات والمشاريع التكنولوجية على الدعم والشراكة من المؤسسات الاستثمارية الكبرى ، الوطنية والإقليمية حكومة.

 

Basda Medical متخصصة في التصوير الطبي وأجهزة العلاج الإشعاعي التي تشمل 10 مجموعات مع أكثر من 100 منتج.منتجاتنا في سلسلة نظام التصوير بالرنين المغناطيسي الدائم تشمل مجال مغناطيسي متنوع من 0.22T ، 0.30T ، 0.35T ، 0.42T و 0.50T على التوالي.تشتمل أنظمة التصوير بالرنين المغناطيسي فائقة التوصيل لدينا على نطاق مغناطيسي يتراوح من 0.5T ، 0.52T ، 0.7T ، 1.2T ، 1.49T ، 1.5T إلى 3.0T.لدينا 8 شرائح و 16 شريحة و 32 شريحة و 64 شريحة بالأشعة المقطعية.علاوة على ذلك ، تشتمل سلسلة DR على نظام التعليق بالسقف DR و U-arm DR و DR المحمول ونظام DRF ونظام التصوير الشعاعي للثدي الرقمي.علاوة على ذلك ، فإن نظام الموجات فوق الصوتية دوبلر الملون لدينا لديه نوع محمول وعربة.لدينا أيضًا انبعاث البوزيترون والتصوير المقطعي PET-CT ، والتصوير المقطعي المحوسب بإصدار فوتون واحد ، وكاميرا غاما ذات مجال رؤية كبير وسلسلة الطب النووي الأخرى ؛سلسلة العلاج الإشعاعي المعجل الخطي الطبي ؛مركبة الفحص الطبي المتنقلة ، التصوير بالرنين المغناطيسي المتنقل ، التصوير المقطعي المحوسب المحمول ، السيارة الطبية المتنقلة الشاملة ، مركز فحص السكتة الدماغية المتنقل ، سلسلة تصوير المقصورة ؛المراقبة ، سلسلة ECG ؛PACS والتصوير السحابي وسلسلة برامج المعلومات الطبية AI.

 

يتم تضمين منتجات سلسلة Basda Medical'5 في مجالات البحث الرئيسية للبرنامج الموجه من الحكومة الصينية "استراتيجية التصنيع الصينية 2025".نحن معروفون كواحد من أوائل الشركات المصنعة لنظام التصوير بالرنين المغناطيسي 3.0T ، ونظام التصوير بالرنين المغناطيسي فائق التوصيل الخالي من الهيليوم ، وأنظمة التصوير بالرنين المغناطيسي فائقة التوصيل 0.5T و 0.7 T ، ونظام التصوير بالرنين المغناطيسي للأطراف والرأس المزدوج SPECT في الصين.بفضل منتجاتها عالية التقنية والمؤهلة والخدمة الممتازة ، لديها أكثر من 3000 مستخدم عالمي أصبحوا العمود الفقري لاستبدال المنتجات الطبية عالية الجودة للعلامة التجارية الشهيرة ؛تغطي أسواقنا جميع المقاطعات المحلية والتصدير إلى أكثر من 40 دولة (أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط) والمناطق على مستوى العالم.

 

تواصل باسدا ميديكال الحفاظ على "التكنولوجيا تحمي حياتنا" بشكل رئيسي ، وبناء خمسة مراكز من "مركز التصوير الطبي ، ومركز فحص الرعاية الصحية ، ومركز التشخيص عن بعد ، ومركز علاج السرطان ، ومركز خدمة الرعاية الصحية الطبية".نحن نسعى جاهدين لبناء سلسلة التصوير الطبي الشاملة ، والعلاج الدقيق ، والإنترنت ، وبرامج المعلومات الطبية AI ، ونصبح المؤسسة الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي في العالم في العصر الجديد.

 

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Basda Medical Apparatus Co., Ltd

اتصل شخص: Peng

الهاتف :: +86-18124770842

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

اتصل

عنوان: الطابق 19 ، بلوك 1 أ ، مبنى باسدا ، رقم 28 طريق نانتونغ ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، جمهورية الصين الشعبية

عنوان المصنع:بلوك 1B ، مبنى Basda ، رقم 28 Nantong Road ، Longgang District ، Shenzhen ، مقاطعة Guangdong ، جمهورية الصين الشعبية

  • الهاتف ::86-755-89686018-8821
  • الفاكس:86-755-89686918
  • البريد الإلكتروني:expo@basda.com.cn
  • وقت العمل:8:30-17:30
  • اتصل شخص: Miss. Peng
  • Mobile Site

Home ProductsDigital X Ray Machine

65kW 630mA Tilt Upright Floor Mounted Digital X Ray Machine BTR-650B

65kW 630mA Tilt Upright Floor Mounted Digital X Ray Machine BTR-650B

    • 65kW 630mA Tilt Upright Floor Mounted Digital X Ray Machine BTR-650B
    • 65kW 630mA Tilt Upright Floor Mounted Digital X Ray Machine BTR-650B
  • 65kW 630mA Tilt Upright Floor Mounted Digital X Ray Machine BTR-650B

    Product Details:

    Place of Origin: CHINA
    Brand Name: BASDA
    Certification: NMPA
    Model Number: BTR-650B

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1
    Price: Negotiable
    Packaging Details: Wood carton
    Delivery Time: 5-8 Work Days
    Payment Terms: Credit card, Paypal, T/T, Western Union, MoneyGram
    Supply Ability: 300 Machines per Year
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Type: DDR Detector: Mobile Flat Panel
    Connection: Wired Gantry: Two Bucky
    Power: 65 KW Tube: Large Capacity
    High Light:

    630mA Digital X Ray Machine

    ,

    50kW Digital X Ray Machine

    ,

    50kW hospital x ray machine

    BTR-500B Tilt Upright X-Ray 50kW 630mA manual movement large table capacity

    BTR-500B

     

     

    Product Description

    • Digital X-Ray flat panel detector
    • Acquisition and processing workstation
    • Double column structure
    • High voltage generator
    • Advanced image processing software

     

     

    Medical X-RAY Machine image photos Chest

     

     

    BTR-500B adopts a wide range of automatic and intelligent ergonomic design, and the most classic double-column mechanical structure. In addition to the clinical application, advanced intelligent technology and meticulous details have been incorporated into the design of the radiologist's department. The machine is equipped with a powerful high voltage generator with a maximum output power of 65kW. The machine is equipped with a powerful high-voltage generator with a maximum output power of 65kW, stable waveform, low patient dose, low exposure time, and high power consumption. Short, high precision and repeatability. The overall structure of light and beautiful, mini console keys easy to identify, the use of simple and easy to operate, all operational functions, display and control of the All have been properly arranged for easy operation and identification. There is an ionization chamber control for automatic exposure photography to maintain consistent image brightness. Controlled by multiple microprocessors, it greatly improves exposure repeatability and operational efficiency, and extends the life of the tube. The high voltage generator employs a high-level self-diagnostic procedure, making equipment maintenance easy and reducing maintenance time.

     

    65kW 630mA Tilt Upright Floor Mounted Digital X Ray Machine BTR-650B 0

     

    Company Profile

     

    As a leading and innovative medical technology and digital solutions provider in China, Basda Medical was established in 2000. Located in Shenzhen, the frontier city of China’s “reform and opening up”, Basda Medical has emerged and developed as a National High-tech Enterprise focusing on R&D, production, trading, and services on medical imaging, digital solutions and radiotherapy products.

     

    The core technical staffs at Basda Medical is one of the earliest technical team who engaging in medical magnetic resonance R&D in China and focusing on “China Manufacturing Strategy 2025”. Our company has obtained hundreds of intellectual property rights such as patents, software copyright, proprietary technologies, etc. as the core R&D team collaborate to break through the technical barriers, master the key algorithms, conquer the main components and achieve the system innovation. Insisting on self-innovation while rooted in effective cooperation mechanisms on production, study, research and clinical trial, Basda Medical has established long-term partnership with China’s most famous universities such as Peking University, Harbin Institute of Technology, Southern Medical University and etc.

     

    Basda Medical won numerous honors and was qualified as "National High-tech Enterprise", “Second Prize of National Technology Innovation”, "Key Hi-tech Enterprise of State Torch Program", "First Prize of China Machinery Industry Science and Technology Award", "Provincial High Field MRI System Engineering and Technology R&D Center", "Shenzhen Technology Innovation Award", “Intellectual Property Management System”, etc., Furthermore, numerous technology innovation and projects obtained support and partnering from major investment institutions, national and regional government.

     

    Basda Medical specializes in medical imaging and radiotherapy devices which including 10 series with over 100 products. Our products in the permanent MRI system series include varying magnetic field of 0.22T, 0.30T, 0.35T, 0.42T and 0.50T respectively. Our superconductive MRI systems include magnet filed range from 0.5T, 0.52T, 0.7T, 1.2T, 1.49T, 1.5T to 3.0T. We have 8 slice, 16 slice, 32slice and 64 slice CT scan. Moreover, DR series include ceiling suspension DR, U-arm DR, mobile DR, DRF system and digital mammography system. Furthermore, our color doppler ultrasound system has portable and trolley type. We also have Positron Emission and Tomography PET-CT, Single Photon Emission Computed Tomography SPECT, large field of view gamma camera and other nuclear medicine series; medical linear accelerator radiotherapy series; mobile medical examination vehicle, mobile MRI, mobile CT, mobile one-stop medical vehicle, mobile stroke screening center, cabin imaging series; monitoring, ECG series; PACS, cloud imaging, and AI medical information software series.

     

    Basda Medical’5 series products are included in the key research areas of China’s government directed program " China Manufacturing Strategy 2025". We are known as the one of the earliest manufacturers of 3.0T MRI system, helium free superconducting MRI system, 0.5T and 0.7T open superconducting MRI systems, extremity MRI system and dual head SPECT in China. With its high-tech & qualified products and excellent service, it has over 3000 global users which become the backbone of famous brand’s high-end medical products substitution; our markets cover all domestic provinces and exporting to over 40 countries(Europe, America, Asia, Africa, Middle East) and regions globally.

     

    Basda Medical continues to keep "technology safeguards our lives" principal, and build five centers of “medical imaging center, healthcare examination center, remote diagnosis center, cancer treatment center and medical healthcare service center”. We strive to build the comprehensive medical imaging chain, precision treatment, Internet, AI medical information software, and become the world’s technology innovation leading enterprise in the new era.

     

    Contact Details
    Shenzhen Basda Medical Apparatus Co., Ltd

    Contact Person: Peng

    Tel: +86-18124770842

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Contact

    Address: Floor 19, Block 1A, Basda Building, No. 28 Nantong Road, Longgang District, Shenzhen, Guangdong Province, P.R.C.

    Factory Address:Block 1B, Basda Building, No. 28 Nantong Road, Longgang District, Shenzhen, Guangdong Province, P.R.C.